السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سجل في منتدياات دملو بلدنا مش هتخسر حاجه

افلام,برامج,اغاني شعبي,ريمكسات,كل ده وفيه اكتر سجل و إنضم لأسـره أكتر من 2500 عضـو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سجل في منتدياات دملو بلدنا مش هتخسر حاجه

افلام,برامج,اغاني شعبي,ريمكسات,كل ده وفيه اكتر سجل و إنضم لأسـره أكتر من 2500 عضـو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mema...mema
مــــبدع فــــــعال
مــــبدع فــــــعال
mema...mema

النقاط الذهبيـة : : 88
نقاط السمـــعة : : 50

رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Empty
مُساهمةموضوع: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1الأربعاء يوليو 07, 2010 12:52 am

[b]نفي تماما المطرب الشاب رامي صبري ما تردد مؤخرا على لسانه بأن عمرو دياب يقوم بتقليده قائلا :" هذا كلام سخيف فكيف يقلدني هذا النجم أنا لا استطيع أن أقول هذا الكلام ، وأنا لا أحب الألقاب مع أن الجمهور إطلق علي "الكينج الصغير".

كما أعرب رامي خلال حواره في برنامج " شوشرة" الذي يذاع علي قناة" نايل لايف"عن غضبة من الصحافة قائلا: " الصحافة دائما تكتب عن تامر وحماقي ومحمد منير فقط وللأسف يتم تجاهل فنانين آخرون مثلي ومثل حسام حبيب فالصحافة تظلم بعض الفنانين دون سبب ، فانا بيني وبين تامر وحماقي عشر سنوات وليس معني ذلك أنهم انجح مني، ولكن الصحافة تظلمني ، مع أن شغل تامر وحماقي ليس أكثر مني بكثير فانا لدي حفلات ناجحة ولكن هناك تصريحات تطلقها بعض الفنانين ، فهناك فنان يأخذ 30 ألف جنيه في الحفلة ويصرح بأنه يأخذ 100 ألف وهناك آخرون جمهور حفلاتهم لا يتعدي 30 ألف متفرج ويقولون 75 ألف متفرج " .

كما رفض التعليق علي تقليد تامر حسني له في حفلة لتامر حسني ارتدي فيها نفس التشيرت الخاص برامي مع تقليده في حركاته والتي انتشرت علي الانترنت مؤخرا قائلا : "أكيد مش واخذ باله انه بيقلدني " .

اخي برئ

إما عن تورط شقيقه في عملية النصب عليه بمبلغ ميلوني جنيه قال:" تم اختطاف أخي من قبل شخص يدعي "عمر" يسكن في دار السلام وتم تقيده بالحبال وتهديد بمياه النار وبـ "سنجه" لكي يحصلوا منه علي مبلغ مليون جنيه ، كما وقع علي إيصالات أمانه بمبلغ عشرون ألف جنيه ، ولكن أخي أقنعهم بأنني سوف ادفع المال فورا وبالفعل اتصل بي وقال انه مخطوف "

وأنا أجريت عده اتصالات بمعارف لي وبالفعل تم الفبض على هذا الشاب ولكن تم تحويل شقيقي للنيابة وتحول من مجني عليه إلي متهم نظرا لوجود إيصالات أمانه وقعها اخي تحت التهديد ، ونصحني رئيس النيابة احمد سمير أن يتم تسوية الأمر وديا خوفا علي شقيقي ، ودفعت كل المبلغ ولكن اشترطت أن يسجن هذا الشاب بتهمة الشروع في قتل شقيقي ولكن والدي طلب مني تسوية الأمر فيما بينا وبالفعل اضطررت إلي تسوية الأمر وديا ودفعت المبلغ ".

رامي والصحافة

<td width=1>
وأعرب الفنان رامي عن غضبه مما كتبت عنه الصحافة عن شقيقه وانه تورط في عملية نصب قائلا :" أي ابتلاء يحدث لعائلة الفنان هو أول شخص يكون مسئول عنها وللأسف الناس تعتقد أن الفنان هو اغني شخص في مصر وهذا غير صحيح فنحن ناس نكسب ملاليم نصرفها علي أنفسنا ، ولا نكسب ملايين لنشتري قصور و عربيات " .

أما عن التصريحات التي نشرت علي لسان احمد العريان بان رامي فنان " غاوي مشاكل " قال :" احمد العريان افتتح شركة إنتاج وأول أعماله كانت أوبرت "الضمير العربي" وأنا ساعدته كثير فيه فانا لحنت له ثلاثة أغاني هديه مني ولكنه طلب مني أغنية رابعة هدية أيضا دون أي مقابل وقال لي بالنص " أنا لو أعطيتك فلوس سوف احذف اسمك من الضمير العربي " ومن هنا جاءت المشاكل بيني وبين احمد ، وللأسف شخصية احمد العريان بخلاف شقيقه طارق العريان إطلاقا فانا احترم طارق وهو شخص محترم وأي خلاف يحدث بينا يكون بيني وبينه فقط ولا يقول عني أي تصريحات تغضبني".

كما أعرب رامي انه أهم واحد في شركة العريان ومع ذلك عدد ألبوماتي اثنين فقط وأنا ملتزم بعقد مع طارق ولكني لا أحب المشاكل وطارق أنقذني كثير ووقف بجانبي وليس معني انه حدث مشاكل أن ارفع علي طارق قضايا.

SaLaMa
¨™¤¦ الــريــس الكــبيـــر¦¤™¨
SaLaMa

النقاط الذهبيـة : : 3114
نقاط السمـــعة : : 3

مُساهمةموضوع: رد: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1الأربعاء يوليو 07, 2010 2:19 am

أصلي جدا

تسلم ايديكي يا قمر

أخبارك جامده جدا
https://akramdamallo.yoo7.com/
mema...mema
مــــبدع فــــــعال
مــــبدع فــــــعال
mema...mema

مُساهمةموضوع: رد: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1الأربعاء يوليو 07, 2010 3:02 am

ميرسى تقبلت مرورك
Randa lovely girl
زهــرة المـنـدي
زهــرة المـنـدي
Randa lovely girl

النقاط الذهبيـة : : 1549

مُساهمةموضوع: رد: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1الأربعاء يوليو 07, 2010 4:53 am

بس ياميار بالله عليكى تامر حسنى مين الدنيا حرررررررررررر

فعلا عندو حق تامر حسنى بيقلدوو

وتسلمىىىىىى وتقبلى مرورى
https://akramdamallo.yoo7.com
mema...mema
مــــبدع فــــــعال
مــــبدع فــــــعال
mema...mema

مُساهمةموضوع: رد: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1الخميس يوليو 08, 2010 11:00 pm

اسكتى يارانووووووووووود انتى مش تعرفى حاجة خليكى على جنب
™MR:ĞôMĞØMΛ
¨™¤¦ الــريــس الكــبيـــر¦¤™¨
™MR:ĞôMĞØMΛ

النقاط الذهبيـة : : 9939
نقاط السمـــعة : : 3579

مُساهمةموضوع: رد: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1السبت يوليو 10, 2010 8:21 am

هاهاهاهاها .. كحل واحد و لـه إستايل معيـن ..مفيش حد بيحب يقلد غيـره ..

و إن كـان فيه تشابه فدا من بـاب المصـادفه مش أكتـر لأن كل واحد عـايز يبقى فايف إستار الموسم

و هيبقى إزاى بقى إذا كان بيقلد ؟؟ فهمــانى .... بس .
Randa lovely girl
زهــرة المـنـدي
زهــرة المـنـدي
Randa lovely girl

مُساهمةموضوع: رد: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1السبت يوليو 24, 2010 7:33 am

هههههههههههههههه كده ياميار وحياتك ماشى انا اركن على جنب ماشى ماشى

بس وقعتك بيضه اه رامى صبرى تانر حسنى بيقلدووو بالغيظه بقى
Randa lovely girl
زهــرة المـنـدي
زهــرة المـنـدي
Randa lovely girl

مُساهمةموضوع: رد: رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني   رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني Icon_minitime1السبت يوليو 24, 2010 7:34 am

نسيت اقولك بيس بيس بيس بيس تامر حسنى شاب سيييييييييييييييييييييس

رامي صبري : أنا الكينج الصغير.. تامر حسني يقلدني
صفحة 1 من اصل 1